اَخر الأخبار

تحديث الكالي لينكس من 2016.2 الى kali linux 2017.1

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .في هده التدوينة سنتطرق الى شرح ميزات النسخة الحديثة من الكالي لينكسkali linux 2017.1 وشرح طريقة الترقية 




كالي لينكس 2017.1 الإصدار:

 وأخيرا، انها هنا! كالي لينكس 2017.1، والذي يجلب معه مجموعة من التحديثات والميزات المثيرة. كما هو الحال مع جميع الإصدارات الجديدة، لديك القاسم المشترك لحزم محدثة، نواة محدثة التي توفر أكثر وأفضل دعم الأجهزة، فضلا عن عدد كبير من الأدوات المحدثة - ولكن هذا الإصدار لديه  المزيد من المفاجآت.


 دعم RTL8812AU اللاسلكية بطاقة الحقن

 في حين مرة أخرى، تلقينا طلب ميزة يسأل عن إدراج التعريفات للشرائح اللاسلكية RTL8812AU. هذه السائقين ليست جزءا من نواة لينكس القياسية، وتم تعديلها للسماح للحقن. لماذا هذه الصفقة الكبيرة؟ هذه الشرائح تدعم 802.11 أس، مما يجعل هذا واحد من التعريفات الأولى لجلب الهجمات اللاسلكية المتعلقة الحقن لهذا المعيار، ومع شركات مثل ألفا صنع بطاقات لاسلكية AWUS036ACH، ونحن نتوقع هذه البطاقة لتكون ترسانة المفضلة.

 دعم مبسط ل كودا تكسير غبو 
 وكان تركيب برامج تشغيل الرسومات الملكية دائما مصدرا للإحباط في كالي. لحسن الحظ، جعلت التحسينات في التعبئة والتغليف هذه العملية سلس - مما يسمح للمستخدمين تجربة مبسطة مع تكسير غبو. جنبا إلى جنب مع الأجهزة المدعومة، وأدوات مثل هاشكات وبيريت يمكن الاستفادة الكاملة من وحدات معالجة الرسومات نفيديا داخل كالي.

 الأمازون أوس و ميكوسوسوفت أزور توافر (دعم غبو)
 نظرا لزيادة شعبية استخدام الحالات المستندة إلى السحابة لتكسير كلمة المرور، قررنا أن نركز جهودنا لتبسيط نهج كالي. لاحظنا أن الأمازون أوس P2 سلسلة و أزور نك سلسلة مايكروسوفت تسمح تمريرة دعم غبو لذلك اتخذنا المقابلة أوس و أزور الصور من كالي التي تدعم كودا غبو تكسير من خارج منطقة الجزاء. يمكنك التحقق من لدينا تكسير في الغيمة مع كودا غبوس بعد نشرنا بضعة أسابيع مرة أخرى لمزيد من المعلومات.



الااوامر 

 

apt update
apt dist-upgrade
reboot

ليست هناك تعليقات